Online banking & Mobile banking FAQ's |
أسئلة متكررة عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
|
||||||
|
1 ) ما هي خدمات بنك أم القيوين الوطني عبر الإنترنت؟ خدمات بنك أم القيوين الوطني عبر الإنترنت هي خدمات مصرفية يوفرها بنك أم القيوين الوطني، الإمارات العربية المتحدة.
|
||||||
|
2 ) ما هو المميز في خدمات البنك عبر الإنترنت؟ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي أفضل وسيلة للحصول على ما تريد في أي وقت، وأي مكان تفضله. حيث اصبح بنك أم القيوين الوطني متوفر على مدار الساعة وبكبسة زر. يمكنك تحميل تطبيقات الهواتف الذكية AndroidأوIOS والدخول بهوية وكلمة سر للمستخدم عبر الإنترنت.
|
||||||
|
3 ) لا يوجد لدي جهاز كومبيوتر خاص بي؟ يمكنك الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من أي كومبيوتر متصل بشبكة الإنترنت.
|
||||||
|
4 ) كيف يمكنني الدخول إلى بنك أم القيوين عبر الإنترنت؟ يتوجب عليك الدخول إلى صفحتنا (nbq.ae) واضغط على الخدمات الإلكترونية وإختيار الخدمات المصرفية للدخول بهوية المستخدم وكلمة السر.
|
||||||
|
5 ) لا يوجد لدي حساب مع بنك أم القيوين الوطني؟ أنت مرحب بك لفتح حساب لدينا. إن فتح حساب لدى بنك أم القيوين الوطني سهل جداً. فقط عليك الذهاب إلى أقرب فرع. موظفونا يسعدهم مساعدتك.
|
||||||
|
6 ) أريد التسجيل في بنك أم القيوين الوطني عبر الإنترنت. ماذا علي أن أفعل؟ في حال لم تكن مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الرجاء زيارة صفحتنا (nbq.ae) والضغط على الخدمات الإلكترونية وإختيار الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في صفحة الدخول، بعد ذلك يجب عليك الضغط على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإتباع خطوات التسجيل.
|
||||||
|
7 ) كيف يمكنني الحصول على إسم مستخدم وكلمة السر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ يتم إصدار هوية المستخدم من النظام عندما تقوم بالتسجيل للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعند التحقق من بياناتك وإدخال كلمة السر لمرة واحدة، عندها يمكنك تسجيل كلمة السر.
|
||||||
|
8 ) هل يمكنني تغيير كلمة السر؟ يمكنك تغيير كلمة السر في أي وقت ولأكثر من مرة وذلك بزيارة صفحة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإختيار " نسيت كلمة السر " وإتباع الخطوات. نوصي في الحقيقة بتغيير كلمة السر بشكل دوري وذلك لكي تكون معلومات حسابك في أمان.
|
||||||
|
9 ) ما هي أفضل الممارسات لإنشاء كلمة السر؟ * ننصحك بإختيار كلمة غير متوفرة في القاموس الإنجليزي. * لا تستخدم إسمك، إسم عائلتك أو رقم سيارتك لكلمة السر وذلك لسهولة تخمينها. * غيير كلمة السر دورياً. * الرجاء الإحتفاظ بكلمة السر ذهنياً. لا تكتبها و لا تلصقها في أي مكان. * لا تقم بإفشاء كلمة السر إلى أي أحد حتى لو أدَعى أنه من بنك أم القيوين الوطني. |
||||||
|
10 ) ماذا يحدث إذا نسيت كلمة السر؟ في حال نسيانك لكلمة السر للدخول للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الرجاء زيارة موقعنا (nbq.ae) واضغط على الخدمات الإلكترونية وإختيار الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وذلك في صفحة الدخول، بعد ذلك اضغط على نسيت كلمة السر لخدمات البنك عبر الإنترنت وإتباع خطوات التسجيل. في حال أردت أية معلومات إضافية، الرجاء الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 600565656
|
||||||
|
11 ) ماذا يحدث إذا نسيت إسم المستخدم لخدمات البنك عبر الإنترنت؟ إذا نسيت إسم المستخدم، يمكنك زيارة صفحة الدخول للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإختيار " نسيت إسم المستخدم " وإتباع الخطوات. النص المذكور أعلاه ينطبق على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك |
||||||
|
12 ) ما هي اللغة المفضلة لإدخال المعلومات في النظام؟ يتوجب على العميل إدخال المعلومات في المكان المخصص باللغة الإنجليزية فقط |